تنبأ بزلزال تركيا والمغرب العالم الهولندي يتحدث عن زلزال عنيف و تسونامي مدمر خلال أيام في هذه المناطق

 العالم الهولندي،الذي آثار موجة من الجدل ،حيث تنبأ بزلزال تركيا قبل حدوثه بمدة ،وضحك منه الكثير .

ثم تنبأ بزلزال المغرب ايضا قبل حدوثه ،لتصدق تكهناته وتنبؤاته. 

فبعد زلزال تركيا العنيف، تبين أن فرانك هوغربيتس ،حدثهم أيضا بوقوع زلزال المغرب الذي بلغت قوته 7 درجات على سلم ريشتر، وتسبب بمقتل وإصابة الآلاف.

وجديد هذا العالم المثير للجدل، ما تحدث عنه، اليوم الأربعاء 13 سبتمبر 2023 من خلال نشرته الدورية التي نشرها عبر حساب الهيئة الجيولوجية التي يتبعها SSGEOS على منصات التواصل الاجتماعي، متنبئاً بهزات أرضية مستقبلية.

وقال هوغربيتس إنه قد تحدث بعض التجمعات من الزلازل القوية في الفترة من 15 إلى 17 سبتمبر تقريبًا، كما أضاف أنه المحتمل أن يصل النشاط الزلزالي من 6 إلى 7 درجات خلال الفترة من 19 إلى 21 سبتمبر.

وقال هوغربيتس: "من المحتمل ألا يمر وقت طويل حتى يحدث زلزال أكبر.. إذا كنت بالقرب من سواحل البرتغال أو إسبانيا أو المغرب.. عليك أن تكون على بينة من الخطر الذي يكمن على الساحل.. فقد يكون هناك نشاط زلزالي كبير حقًا.. وإذا حدث ذلك، فسوف ينتج عنه تسونامي ويجب أن تكون على دراية بذلك".

وأضاف: "علينا أن ننظر إلى مواقع الكواكب والقمر لتفسير هذا النشاط.. إنها ظاهرة معروفة في علم الزلازل أنه غالبًا ما يكون هناك تجمع لزلازل أقوى.. ثم لدينا عدة أيام، وربما حتى أسبوع دون وقوع زلزال واحد أكبر.. لقد حذرت في السابق من هذا الاحتمال لنشاط زلزالي قوي وكبير في أعقاب هندسة الكواكب الحرجة يومي 4 و6 سبتمبر، ولا ينبغي الاستهانة بها".



إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال