كريستيانو رونالدو يفاجئ الجميع وهذا ما قاله عن السعودية وميسي


 في مؤتمر صحفي، بعد استدعائه للمرة 20 ،تحدث نجم البرتغال، ونادي النصر السعودي في كرة القدم، عن علاقته بميسي، وعن المملكة العربية السعودية، ومنتخب بلاده البرتغال. 

فقد اعتبر الأسطورة، نجم كرة القدم في العالم، كريستيانو رونالدو، 

ان السعودية تطورت بصفة كبيرة جدا، وهو فخور بالانتماء إلى نادي النصر، وتحدث عن الدوري السعودي، حيث وصفه بأنه الأقوى اليوم في العالم ،وأقوى بكثير من الدوري البرتغالي .

وأضاف رونالدو، نجم نادي النصر السعودي، أنّ الأسماء الحاضرة في الدوري السعودي، حاليا، أقوى وأفضل قيمة من الموجودة في الدوري البرتغالي.

وقال: "كنت أعلم أنّ هذا سيحدث، ولكنّ الجميع ظنّ أنّني مجنون.. إنّه شرف أن أساهم في تغيير كرة القدم السعودية، وأنا فخور بذلك وعازم على الاستمرار والتطوير حتّى نصل إلى القمة".

وتتصدّر البرتغال المجموعة العاشرة في تصفيات كأس أوروبا 2024 وستواجه سلوفاكيا في براتيسلافا يوم الجمعة ولوكسمبورغ في ألغارف يوم الاثنين.

وعن ميسي نجم الأرجنتين والنجم الأول في عالم كرة القدم، الذي يعتبره الكثير غريم رونالدو الأول، فاجئ نجم البرتغال الجميع، وقال ان ميسي لم يعد منافسه، وأنه مع ميسي غيرو التاريخ وصنعوه في كرة القدم. 

وكانت أول مشاركة لرونالدو مع منتخب البرتغال في أوت 2003، وبعد مرور نحو عقدين أصبح الهداف التاريخي للمنتخب برصيد 123 هدفا في 200 مباراة، وهم رقم قياسي.

ومن المقرر أن يشارك رونالدو مع منتخب بلاده في مباراة مرتقبة الجمعة ضمن التصفيات المؤهلة إلى بطولة أمم أوروبا 2024 أمام منتخب سلوفاكيا.

وتعليقا على هذا، قال رونالدو "أنا فخور بما حققته من أرقام، ولكني أريد المزيد. 




إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال