تفاصيل فظيعة انتحار البطلة التونسية الشابة اصيلة بنزرت

 كشف الصحفي الشاذلي عرايبية، اليوم الخميس 25 ماي 2023، عن حادثة انتحار مأساوية لتلميذة تدعى “بشرى” اختارت ان تنهي حياتها اليوم ، وهو نفس اليوم الذي انتحر فيه شقيقها منذ 7 سنوات مضت.

وكشف الصحفي الشاذلي عرايبية “، ان بُشرى تلميذة متألّقة وهي من متساكني أحواز سجنان بولاية بنزرت وانها تستعد لامتحان البكالوريا وانه لاحظ عليها بعض الشرود في المدة ا لاخيرة بما يعني ان “بشرى” كانت تمر بأزمة نفسية لم يتفطن لها احد.

وقال: “بشرى اختارت الالتحاق باخيها ساجد 10 سنوات والذي اقدم على الانتحار في نفس اليوم ونفس الساعة منذ 7 سنوات ..والحالة النفسية التي اصبحت عليها العائلة بعد وفاته .. بشرى في الايام القليلة كانت تدون على صفحتها على التواصل الاجتماعي تدوينات قد تبين حجم معاناتها هي وعائلتها….

امس فقط اكتشفت ان بشرى تسكن قريبا من مقر سكنايا بسجنان خين خاطبتها وكانت علامات الانهاك بادية على وجهها رغم تمالكها ورسم بسمة على محياها تائهة الى الابد

اريد ان اقول فقط اين العناية الاجتماعية لمثل هذه الحالات التي استبدت بالمجتمع التونسي في غياب تام لمؤسسات الدولة المعنية ..وبهرجها المطلق الزائف والمقرف بالشعارات الجوف


إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال