الجامعة التونسية تثير غضب عدد من جماهير نوادي كبرى

 بلاغ 


وردت على الجامعة مراسلة من الاتحاد العربي لكرة القدم تؤكد  من خلالها تنظيم كأس الملك سلمان للأندية في صائفة 2023 بالسعودية ، كما أكد الاتحاد العربي من خلال هذه المراسلة الشروط الذي ضبطها للمشاركة في هذه المسابقة ، ومن ذلك فقد قرر الاتحاد العربي ما يلي   :


 - اختيار فريق الترجي الرياضي التونسي باعتباره المتحصل على بطولة الموسم 2021-2022 للمشاركة في كأس الملك سلمان دون المرور بالتصفيات المؤهلة لهذه الكأس .


- مطالبة الجامعة التونسية لكرة القدم باختيار  ناد ثان رفقة الترجي الرياضي التونسي للمشاركة في التصفيات المؤهلة لكاس الملك سلمان ، مؤكدا على الاستحقاق الرياضي دون سواه وذلك بأن يكون النادي قد تحصل  على مرتبة من 2 الى 4 خلال موسم 2021-2022 .


و في إطار احترام الجامعة للاستحقاق الرياضي لمختلف النوادي التونسية فقد وقع الإتصال أولا بفريق الاتحاد الرياضي المنستيري باعتباره الفريق المتحصل على المرتبة الثانية بالنسبة لموسم 2021-2022 ، كما وقع  إعلامه  برزنامة تصفيات كاس العرب .

 

وحيث عبر الاتحاد الرياضي  المنستيري  عن رغبته في المشاركة وقدرته على التعامل مع الرزنامة الافريقية والعربية ، فقد وقع ترشيح الاتحاد المنستيري للمشاركة في التصفيات المؤهلة لكاس العرب بوصفه متحصلا على المرتبة الثانية موسم 2021-2022 .


وبهذه المناسبة ترجو الجامعة التونسية لكرة القدم  التألق لكل من الترجي الرياضي التونسي والاتحاد الرياضي المنستيري  في هذه الكأس العربية للأندية التي قرر الاتحاد العربي تسميتها كأس الملك سلمان للأندية .


إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال