هذا مادار بين رئيسة الحكومة وولي عهد الإمارات

 🔴 رئيسة الحكومة تتحادث هاتفيا مع ولي عهد أبو ظبي القائد الأعلى للقوات المسلحة 


✅ أجرت رئيسة الحكومة السيدة نجلاء بودن رمضان، مساء امس اتصالا هاتفيا مع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة. 


وأكدت رئيسة الحكومة بهذه المناسبة على عمق الروابط الأخوية وعراقة العلاقات بين البلدين الشقيقين، مبرزة حرص بلادنا على تعزيز التعاون الثنائي وتكثيف التشاور والتنسيق وتبادل زيارات كبار المسؤولين، لما فيه خير ومصلحة البلدين، كما ثمنت دعم ومساعدة الإمارات لبلادنا خلال جائحة كورونا من خلال تقديمها لكميات من اللقاحات والمستلزمات الطبية، فضلا عن استعدادها لتركيز مستشفى ميداني. 


وأشادت رئيسة الحكومة بنجاح تنظيم التظاهرة الكونية « EXPO DUBAI 2020 » والتي عكست ما بلغته الإمارات من إشعاع وريادة على المستوى الدولي. 


ومثل هذا اللقاء فرصة للاعراب عن ارتياح بلادنا لعودة الحركية الاقتصادية والاستثمارية بين تونس والامارات، والتطلع إلى أن تكون المرحلة القادمة مناسبة لتعزيز التعاون الثنائي بين البلدين لما فيه مصلحة الشعبين الشقيقين. 


من جانبه أبلغ صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة تحياته إلى رئيس الجمهورية السيد قيس سعيد وتمنياته لتونس بدوام التقدم. 


كما نوٌه ولي عهد ابو ظبي بعلاقات التعاون القائمة بين تونس والامارات في مختلف المجالات مؤكدا على ضرورة  دعمها وتعزيزها بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين ويلبي تطلعات شعبيهما. 


الجمهورية التونسية 

رئاسة الحكومة

مصالح الاعلام والاتصال

تونس في، 05 مارس 2022


إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال